expr:class='"loading" + data:blog.mobileClass'>

نصائح لتحسين وضع الثديين وكيفية أختيار حمالة الصدر (البرا & السونتيان):

كل إمرأة تحرص علي ظهور قوامها بصورة جميلة ومتناسقة لذلك من المهم إختيار حمالة الصدر التي تناسب حجم الثدي فإنها تساهم بشكل كبير في ظهور جسمك بصورة متناسقة ، فلك حواء هذة القواعد الهامة عند إختيار حمالة الصدر:


  • يجب ألا تكون البرا مرتفعة من الظهر حتي لا تشوه مظهر ظهرك ويكون قوامك ممشوق، لذلك يجب أن تكون قريبة من الوسط بمقدار ما يقرب من ٢٠ سم.
  • لابد أن تراعي أن مقياس (السونتيان) يتغير خلال مراحل العمر المختلفة، فلابد أن تختاري المقاس المناسب لكل مرحلة من مراحل عمرك.
  • من الافضل أن تختاري (البرا) التي بها ثلاث دبابيس خلفية وبمقاسات مختلفة حتي تستطيعي التحكم في التوسع والتضيق حسب الحجم.
  • قومي بشراء (البرا) المصنوع من النسيج الجيد حتي لو كانت غالية الثمن لأن هذا يمنع تشوه مظهر الثدي ومظهر ملابسك أيضاً، مما يطفي سلباً علي أناقتك.
  • ليس من اللائق أو الظريف أن تبدو حدود (السونتيان) من وراء الملابس، فاحرصي علي إنتقاء ألوان (السونتيان) مقاربة للون بشرتك، فمثلاً لا ترتدي حمالة بيضاء خلف قميص أبيض.
  • إذا كنتِ صاحبة صدر كبير:
  1. فإنه غير مناسب لكِ إرتداء حمالة الصدر الساندة لما لها من تأثير سلبي علي عمودكِ الفقري، حيث أظهرت الأبحاث أن 80 % من النساء يعانين من الآلام بين عظام الكتفين بسبب  سوء إختيارهن لحمالات الصدر.
  2. لا تحاولين إرتداء حمالة أصغر من المقاس المناسب لكِ حتي تظهري صدرك في صورة أصغر فهناك حمالات مصغرة مناسبة لذواتي الصدور الكبيرة من الأصناف الجيدة والتي تعطي صدرك حجماً أصغر فابحثي عنها في الاسواق.
  3. يجب رفع صدرك بحمالة صدر قوية ومدعمة بألواح من الجانبين لتحسين وضع الصدر.
  4. راعي إختيار حمالة الصدر ذات الاشرطة العريضة القوية حتي لا يتهدل الثدي بكثرة إستعمال الحمالة.
  • إذا كنتِ تمارسين الرياضة: 
  1. يجب عليك إرتداء حمالة صدر رياضية أثناء التمارين حتي لو كانت رياضة المشي، واحرصي علي إرتداء الأنواع التي تتسم بخاصية الدعم والمرونة.
  • إذا كنتِ إمرأة حامل:
  1. تجنبي لبس الحمالات ذات الأشرطة والأسلاك الداخلية المطاطة، فهي تعتبر خطيرة جداً علي نسيج الصدر الدقيق لأنها تضغط عليه بقوة، إختاريها مصممة خصيصاً للحوامل وذات شكل مناسب فهي تكون أكثر راحة.
  • الحمالات أثناء السهرة:
  1. احرصي علي إرتداء حمالات السهرة في أوقات المناسبات فقط وليس بصفة مستمرة، وهي حمالات دون أحزمة (سترابلس) لأن الثقل الكامل للثديين يكون مدعوماً في هذة الانواع من الحمالات بألواح القماش الجانبية والكأس.
  2. عند إرتداء الحمالة الشفافة لفستان السهرة يجب ان تكون ذات شكل أنيق ومن النوع الجيد، وذات مظهر غير لامع.
  • تنظيف الحمالة (البرا&السونتيان):
  1. للمحافظة علي حمالات الصدر يجب ألا تقومين بغسلها في الغسالة لأن الغسل الآلي يفقدها شكلها صلابتها، وتصبح أسلاكها الداخلية ممطوطة، وإذا كان لابد من الغسل الآلي فمن الأفضل وضعها في حقيبة مشبكة لحمايتها وهي متوافرة ودعي الغسالة تدور بأبطأ حركة، ولكن الغسيل اليدوي أفضل لها.
  

     

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تعليقك